mardi 15 septembre 2015

Message De Condoléance En Arabe

Message de condoléance en arabe





بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم


" كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ"


 اصابني من الحزن ما اصابكم فلاتيأسو والله يسمع دعائكم عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم اذكروا محاسن موتاكعسى  يذكرها لكم غيركم الدهر يومان يوم لك ويوم عليك اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات.. يامن يعز علينا ان نفارقهم وجدنا كل شى بعدكم عدم اصبر لكل مصيبة وتجلد واعلم بأن المرء غير مخلد يا رب ألق على النفوس المضطربة سكينة وأثبها فتحا قريبا أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب أعظم الله أجرك،وأحسن عزاءك ،وغفر لميتك الصبر مر ولكن فية شفاء


« سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون اللهم واْجُرْني في مصيبتي وأخلف لي خيرًا منها إلا ءاجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرًا منها »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بلغني نبأ وفاة والدكم .. وكم آلمني هذا الخبر .. وتمنيت لو كُنت بقربك كي أواسيكِ وأقف بجوارك .. ولكن هو البعد كما تعلمين غاليتي غاليتي إصبري وتذكري ان الله تعالى قال ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ) وتذكري أن الصبر عند المصيبة الأولى ... فلا تنسي أن تسترجعي وتسألي الله أن يعوضك خير مما فقدتِ. أختي الحبيبة ... أعلم ان مثلك لا توصى ولكني أحببت تذكيركِ بأجر أصحاب البلاء وأنهم يُبتلون حتى يسيرون على الأرض وليس عليهم ذنب ..فلتصبري يا غلاية ولتحتسبي ثبت الله قلبك وجبر مصابك ورحم ميتك .


« دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم على أبي سلمة وقد شق بصره فأغمضه، ثم قال: إن الروح إذا قبض تبعه البصر فضج ناس من أهله فقال لا تدعوا على أنفسكم إلا بخير فإن الملائكة يؤمِّنون على ما تقولون » ثم قال: « اللهم اغفر لأبي سلمة وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين وأفسح له في قبره ونور له فيه »


عظم الله اجرهم وجبر مصابهم وغفر لميتهم اللهم ارحمة ووسع نزله وأكرم مدخلة وأجمعنا بهم في مستقر رحمتة .. اللهم أرحمنا أذا صرنا الى ما صاارو اليه لاحول ولاقوه الا بالله ..


« إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون »
« عظَّم الله أجركم وغفر لميِّتكم »



Message de condoléance en arabe



0 commentaires:

sms zu sagen © 2015 - 2016 : All Rights Reserved